fbpx

هل تخطط لإنشاء موقع إخباري أو مدونة؟ فإذاً هذا هو الخيار الأنسب لك

الأن وحتى 31.07.2021 يمكنك الحصول على باقة مدون فقط بـ 10$

في هذه الباقة ستحصل على قالب وثلاث إضافات بترخيص رسمي وتفعيل بالسيريال وتحديثات تلقائية

  1. قالب ببليشر
  2. إضافة Wp Rocket
  3. إضافة Imagify
  4. إضافة iThemes Security Pro

قالب ببليشر

هو من القوالب المميزة والمفضلة لدى الكثير من المدونين بفضل أداءه الرائع في السرعة والسيو وبيوفرلك خصائص قوية بتهم صاحب أي موقع

  1. يدعم اللغة العربية بشكل كامل
  2. عرض الإعلانات بين المقالات.
  3. زيادة دخل الموقع عبر دعمه للمنصات الإعلانية المختلفة.
  4. القالب محسن للسيو، وسريع جداً فى عمليات التحميل المختلفة.
  5. متوافق مع كافة قواعد السيو بل يعمل على تحسينها أيضاً.
  6. يمكنك من قص الصور التى سيتم فهرستها بطريقة ذكية، بدل الحاجة للإضافات المختلفة أو برامج الفوتوشوب.
  7. لا تحتاج لمعرفة التصميم و البرمجة.
  8.  يأتي مع 20 إضافة إحترافية.
  9.  لوحة تحكم خاصة بالقالب.
  10.  أكثر من 30 ترجمة جاهزة + لوحة تحكم للترجمة.
  11.  يحتوي على أكثر من 8400 نوع خط للكتابة.
  12. والعديد من الميزات الأخرى التي ستكتشفها بنفسك في حال إقتنائك للقالب.

Wp Rocket

من أفضل إضافات ووردبريس لتحسين سرعة الموقع والأكثر شهرةً وإستخداماً وذلك بفضل الأداء العالي التي توفره في تحسين سرعة موقعك والتقنيات المتطورة التي تعمل بها.

Wp Rocket توفر لك ضغط لملفات Html – Css- Js وهذا يعني حجم صفحة أقل وبالتالي تحمل للصفحة أسرع.

وتوفر لك أيضاً نظام كاش قوي أيضا يساعد على تحسن كبير في سرعة موقعك.

ويمكنك الحصول على هذه الإضافة مع باقة مدون بسعر 10$ فقط للباقة كاملةً


Imagify

للصور تأثير كبير جداً على أداء الموقع فإضافة Imagify تعمل على ضغط الصور وتقليل حجمها بشكل كبير مع الحفاظ على جودة الصورة وتعمل أيضاً على تحويل الصور لصيغة webp فعد فحصك لأي موقع على Google Speed Insight سيظهر لك تحذير من جوجل يطالبك بتحويل صيغة الصور في موقعك إلى تنسيق الجيل القادم وهذا التنسيق هو webp ولهذا السبب نالت Imagify الشهرة الواسعة لدي منشئي المحتوى وأصحاب المواقع وأيضاً مصممي المواقع على ووردبريس ولاحظنا ذلك من خلال التقييمات العالية في ووردبريس فـ Imagify الأن تستخدم على 500٬000+ موقع وبتقييم عالي جداً.

ويمكنك الحصول على هذه الإضافة مع باقة مدون بسعر 10$ فقط للباقة كاملةً


iThemes Security Pro

ألاف المواقع تتعرض يومياً للإختراق وهذا مايسبب قلق كبير لدى أصحاب المواقع وخصوصاً عندما يكون هذا الموقع هو عملك الرئيسي الذي تحقق منه دخلك فعندما يتم إختراقه فهنا بكل تأكيد ستكون أمامك كارثة كبيرة وكما يقول المثل درهم وقاية خيراً من قنطار علاج، إضافة iThemes Security Pro تعمل على حماية موقعك وسد الثغرات الأمنية وتوفير طرق حماية عالية لموقعك وبيانات موقعك.

ويمكنك الحصول على هذه الإضافة مع باقة مدون بسعر 10$ فقط للباقة كاملةً


 

ينتهي العرض بتاريخ

31.07.2021

الفرصة أمامك لاتضيعها

  • Author’s gravatar
    Hesham
    5 ساعات قبل

    خدمة ممتازة وتعامل اكثر من رائع
    بالتوفيق دايما

اترك لنا تقييمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بالتأكيد أنت تحصل على المنتج الأصلي، نحن لا نتعامل مع منتجات GPL أو NULLED وجميع المنتجات التي نوفرها في متجرنا بترخيص رسمي وتدعم التحديثات التلقائية.
نعم، عندما تشتري أي منتج من متجر sectionwp فأنت تحصل على المنتج الأصلي لذلك يمكنك الحصول على التحديثات بشكل مباشر من خلال لوحة تحكم موقعك.
نعم ولكن ليس لجميع المنتجات، بعض المنتجات تسمح لنا بتوليد سيريال جديد لكل موقع بينما هناك منتجات أخرى لا تمنحنا سوى سيريال واحد لاستخدامه على جميع المواقع وفي هذه الحالة لا يمكننا منح السيريال للعملاء. عند شرائك باقة مدون ستتمكن من الحصول على سيريال التفعيل لقالب ببليشر بينما الإضافات لايمكنني تخصيص سيريال أي أننا نملك سيريال واحد فقط ولايمكننا مشاركته مع العملاء فنحن نبيع ترخيص لموقع واحد فقط لذلك عند شراءك لهذه الباقة سيتولى فريق الدعم لدينا مهمة تركيب وتفعيل الترخيص للإضافات.
بعد إتمام عملية الشراء تقوم بإرسال بيانات لوحة تحكم ووردبريس الخاصة بك، اسم المستخدم وكلمة المرور، ونقوم بالتفعيل خلال ساعة واحدة كحد أقصى ويمكنك تغيير كلمة المرور الإنتهاء من التفعيل، وإذا كنت لاترغب في إرسال بيانات الدخول لموقعك فلاتقلق يمكننا التركيب والتفعيل من خلال إتصال Anydesk.
للأسف فعند شرائك لأي منتج من متجر sectionwp فلايمكنك استخدامه الا على موقع واحد فقط.
باقة مدون تشمل عدة منتجات من شركات تطوير مختلفة ولكن شركة سياستها فلذلك وجب التوضيح قالب ببليشر ستحصل عليه بترخيص مدى الحياة ولاتحتاج إلى تجديد إشتراكك أبداً، بينما Wp Rocket + Imagify + iThemes Security Pro فهي بترخيص سنوي أي أنه يجب عليه تجديد إشتراكك كل سنة في حال الرغبة في الاستمرار في استخدامهم ولكن يمكنك إلغاء اشتراكك في اي وقت بدون اي مشاكل.

$10,00

  • تحديثات تلقائية
  • يدعم اللغة العربية
  • ضمان أقل الأسعار
  • ترخيص رسمي والتفعيل بالسيريال
  • 3 مبيعات
  • 1 التقييمات
  • 21 الآراء

تخصيص

اخر تحديث: يوليو 10, 2021
صدر: يوليو 7, 2021
0
    0
    سلة المشتريات
    سلة المشتريات فارغةالعودة إلى المتجر